Telegram
Twitter
Facebook
Linkedin
هل تبحث عن وسيلة لرفع مستوى علامتك التجارية بسهولة؟ الصناديق هي وسيلة رائعة لزيادة قيمة خط منتجاتك والتمييز عن باقي السوق. في Savor Brands، نحن هنا لمساعدتك في إنشاء أفضل صناديق مطبوعة مخصصة.
ها هي 3 أشياء مهمة يحتاجها كل صاحب عمل صغير يبحث عن صناديق مخصصة: يجب أن يكون لديك نماذج / أفكار جاهزة للمشاركة عند بدء مشروع صندوق، انظر إلى السوق. احصل على فكرة أو شعور بالمظهر الذي تسعى لتحقيقه وافحص كيف يقوم منافسوك في السوق بتغليف منتجاتهم. عندما تكون جاهزًا لبدء مشروع الصندوق الخاص بك، أرسل لنا إلهامك وسيعمل فريق Savor Brands معك لاختيار أفضل خيار للصندوق يتناسب مع احتياجاتك. تحديد وظيفة صندوقك من الضروري معرفة وظيفة صناديقك. فكر في النقاط التالية: أي منتجات ستوضع في الصندوق؟ عدد المنتجات التي ترغب في تعبئتها في الصندوق؟ هل سيتم وضع المنتج مباشرة في الصندوق؟ هل سيتم تعبئة المنتج مسبقًا قبل وضعه في الصندوق؟ هل تحتاج إلى إدراجات صندوق؟ كل هذه الأمور مهمة لمعرفتها حيث سيتم تصميم الصندوق حسب المنتجات. عند اختيار نمط صندوقك، يرجى أيضًا أن تأخذ في الاعتبار: مساحة الإنتاج / التخزين الخاصة بك كمية العمل المطلوب لتشكيل الصناديق إذا كنت لا تزال غير متأكد من كيفية تحديد نمط أو أبعاد الصندوق، فإن فريق Savor Brands هنا لمساعدتك في أي جزء من مشروعك!
صن�دوق مطبوع مخصص مع الشعار

صندوق مطبوع مخصص مع الشعار

اعرف مساحتك التجارية معرفة بالضبط أين تريد بيع منتجك المعبأ ضروري لأنه سيحدد نمط الصندوق وهيكله ووظيفته. البيع بالتجزئة عبر الإنترنت: نقترح استخدام هيكل صندوق مادة أقوى لأنه سيحتاج إلى تحمل الشحن وسوء المعاملة من قبل شركات الشحن. البيع بالتجزئة / في المتاجر البقالة: إذا كنت تبيع وجها لوجه، سنكون قادرين على العمل معك لتحديد أفضل هيكل مادة صندوق لاحتواء منتجك ورفع مظهر علامتك التجارية. نصيحة مهنية: تأكد من التحقق من الإرشادات التجارية لأبعاد رفوف العرض مع أي متجر بقالة / تجزئة تنوي بيع منتجك فيه. في Savor Brands، نقدم مجموعة من الخيارات قابلة للتخصيص لضمان أن صندوقك المطبوع المخصص سيعزز علامتك التجارية ويعزز التعرف عليها. يمكن أن يكون مشروع الصندوق الذي تحلم به سهلًا! هنا في Savor Brands، نحن هنا لمساعدتك في كل خطوة على الطريق. اتصل بفريقنا للبدء!
صندوق فاخر مطبوع مخصص

صندوق فاخر مطبوع مخصص

Other Blogs of Interest